تاون هاوس 3 غرف ريسيل فى جرين اسكوير مدينة المستقبل

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جرين اسكوير - مدينة المستقبل

3    4
رقم الإعلان: GB72123
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
247 م2
مساحة المبنى:
261 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

بالتأكيد! الأهلي صبور هي واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، وأحدث مجمعاتها ، جرين سكوير ، كان له تأثير كبير في هذه الصناعة.
يقع جرين سكوير في مدينة المستقبل ، وهو مجتمع سكني مذهل يتميز بتصميم صديق للبيئة ومجموعة من وسائل الراحة لسكانه. يغطي الكمبوند مساحة 80 فدانًا ويضم أكثر من 1000 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الدوبلكس والتاون هاوس.
من أكثر ما يميز جرين سكوير مساحات خضراء. تم تصميم الكمبوند ليشمل مجموعة من الحدائق والمتنزهات والمساحات المفتوحة ، مما يوفر للسكان الكثير من الفرص للاستمتاع بالهواء الطلق. بذل المطورون أيضًا جهودًا واعية لدمج عناصر التصميم الصديقة للبيئة ، مثل مصابيح الشوارع التي تعمل بالطاقة الشمسية وأنظمة تجميع مياه الأمطار.
من حيث وسائل الراحة ، يوجد في جرين سكوير ما يناسب الجميع. يوجد نادي به مجموعة من المرافق ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية ومسبح وسبا. كما يضم الكمبوند مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم في الموقع ، بالإضافة إلى سوبر ماركت وصيدلية.
بشكل عام ، يعد Green Square خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن مجتمع حديث وصديق للبيئة في مدينة المستقبل. مع مجموعة وسائل الراحة والتصميم المذهل ، من السهل معرفة سبب كون هذا المجمع خيارًا شائعًا بين مشتري المنازل في مصر.