فلل جاهزة للاستلام للبيع فى جرين اسكوير

فلل 4 غرف للبيع فى جرين اسكوير - مدينة المستقبل

4    4
رقم الإعلان: GB57957
4,141,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
4,141,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
263 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

جرين اسكوير مدينة المستقبل مصر هي مشروع سكني كبير يخضع لإدارة مصر العامة ويقوم بتطوير منطقة الجيزة في المصر الحديثة. يهدف المشروع إلى تحقيق الأهداف الإستراتيجية للوطن بشكل عام، وذلك من خلال تطوير السكن والخدمات المصرية الحديثة لتكون مصداقية وآمنة للمواطنين.

تقع المدينة في الجزء الشمالي من الجيزة، وتشمل العديد من المشاريع السكنية التي تشمل المنازل الجديدة والوحدات السكنية الحديثة، والأحياء السكنية الجديدة والخدمات الإضافية. سيتم تطوير مشاريع الخدمات الإضافية كالمستشفيات والمدارس والشوارع والمناطق الخضراء للحصول على مدينة متكاملة ومشروعة.

أضافة إلى ذلك، يشمل المشروع تطوير البنية التحتية للمدينة، مثل الطرق والسبل المتصلة بالإنترنت والطاقة الحرارية والمياه الصالحة للشرب. يشمل المشروع أيضًا تطوير الخدمات الإدارية والإجتماعية والإقتصادية للمدينة، مثل برامج التعليم والصحة والخدمات المالية والخدمات الإجتماعية.

يعتبر المشروع جرين اسكوير مدينة المستقبل مصر خطوة في الحصول على مستقبل أفضل للمصريين، والذي يساعدهم في الوصول إلى حياة أفضل وأكثر تنمية. يشكل المشروع أيضًا بطلاقة للمصريين، يساعدهم في الحصول على مستقبل أفضل لهم ولأجيالهم.