جرين اسكوير مدينة المستقبل شقة للبيع

شقة للبيع فى جرين اسكوير - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB38460
3,637,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,637,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,648 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
168 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تُعد جرين اسكوير في مصر، واحدة من المشاريع العملاقة المقامة في القاهرة والتي تعد رمزًا لمستقبل مصر، فهي مدينة ذكية متكاملة ومتطورة يتضمن جوانب حيوية لتوفير السكن والترفيه والخدمات والتسوق، بالإضافة إلى قدرتها على توليد الطاقة النظيفة والاستدامة البيئية.

يقع جرين إسكوير في شمال القطاع الشمالي الشرقي من مدينة القاهرة ويحتل مساحة كبيرة تبلغ 1040 فدان ويضم مناطق متوازنة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والخدمية والترفيهية، حيث تم تصنيع المدينة على أساس الأصول البيئية والمسؤولية الاجتماعية لإنشاء مجمع صديق للبيئة ومنخفض الكربون.

يتمتع جرين اسكوير بالعديد من الميزات المتطورة والفريدة التي تجعلها تحتل مرتبة متقدمة في القطاع العقاري بمصر، فهو يضم مساحات خضراء كبيرة وشوارع واسعة محاطة بالأشجار والنباتات الطبيعية، كما يضم العديد من المرافق مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية والملعب الرياضي والمؤسسات التعليمية والمستشفيات.

كما أن جرين اسكوير تحرص على تقديم خدمات التكنولوجيا الحديثة، فهي تعد مدينة ذكية تتيح للسكان الحصول على المعلومات الضرورية عبر تطبيقات الهاتف الذكي التي تتيح الوصول إلى الأنظمة الأمنية ونظام الإضاءة المتكامل والتحكم في درجات الحرارة، مما يوفر الطاقة ويساعد على تحسين جودة الحياة.

وتعتبر جرين اسكوير، مدينة تتسم بالاستدامة البيئية، فتم إنشاء المدينة باستخدام المواد المستدامة والصديقة للبيئة وتضم عديد من الجدران الخضراء والأسطح الخضراء والتكنولوجيا الحضرية المستدامة والمرافق الطاقة النظيفة، مما يساهم في إنتاج الطاقة الكهربائية من مصادر مستدامة وتقليل تلوث الهواء وخفض الكربون، والذي يؤدي بدوره إلى تقليل تكلفة الطاقة وحفظ البيئة.

في ختام المقال، فإن مشروع جرين إسكوير بمنظوره الشامل والمتكامل والذي يهدف إلى توفير بيئة عمرانية سليمة للمستقبل، تشكل خطوة مهمة للإسهام في الأهداف التنموية المستدامة والتي تسعى لتحسين الحياة في المدن المصرية والعالمية.