تاون هاوس للبيع فى كمبوند جرين اسكوير

3 غرف تاون هاوس للبيع فى جرين اسكوير مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: GB136155
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
265 م2
مساحة المبنى:
265 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعتبر مشروع جرين اسكوير من أبرز مشاريع المطور العقاري الأهلي صبور في مدينة المستقبل بمصر. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي الذي يقع في الجانب الشرقي من القاهرة، على بعد 15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي و 20 دقيقة من وسط القاهرة.

المشروع يقع على مساحة ٤٦٠ فدان مصمّمة على أحدث الاساليب العصرية للمدن المستدامة، حيث يضم الكثير من المرافق العامة و الخاصة التي تتضمن مدارس و جامعات، مناطق تجارية و ترفيهية، مساجد، مستشفيات و عيادات، و كذلك مسابح و نوادي رياضية.

و يقدم المشروع جناح الشقق السكنية الفاخرة، حيث يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، منها الشقق الفاخرة و الفنادق الفاخرة و التاون هوس المخصصة للعائلات الكبيرة. كما يتوفر هناك أنواع مختلفة من الشقق، بدءًا من شقق الاستوديو و الشقق ذات غرفة نوم واحدة و حتى الشقق الثلاثية و الرباعية المكونة من ثلاث غرف نوم.

كما يتميز المشروع ببنية تحتية ممتازة ، حيث يتم توفير مرافق تخزين للأغراض الشخصية ومنظومات أمن وحراسة 24/7.

و يعتبر مشروع جرين اسكوير من أكثر المشاريع العقارية الحديثة و الأكثر أمانا، حيث يوفر الكثير من المرافق الممتازة، التي توفر للسكان الراحة و الأمان و الاستقلالية في حياتهم اليومية.

و في النهاية، يمكن القول أن مشروع جرين اسكوير يعتبر من أفضل المشاريع العقارية في مدينة المستقبل، حيث يتميز بالتصميم العصري والموقع الاستراتيجي، كما يوفر الكثير من المرافق الحديثة والمتطورة التي تلبي احتياجات العائلات المختلفة وتضمن لهم الراحة والأمان.