شقق نصف تشطيب غرفتين للبيع فى جرين اسكوير مدينة المستقبل

2 غرف شقة للبيع فى جرين اسكوير مدينة المستقبل

2    2
رقم الإعلان: GB123694
3,661,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,661,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,187 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Green Square هو مركب سكني جديد يقع في قلب مدينة Mostakbal ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، محاط بالمساحات الخضراء والمرافق الحديثة.

تم بناء المركب على مساحة 80 فدانًا ، مع 80 ٪ من الأراضي المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية. 20 ٪ المتبقية مخصصة للمباني السكنية والمناطق التجارية والمرافق. يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام تتراوح من 100 إلى 400 متر مربع.

تم تصميم Green Square لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق الحديثة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وملاعب رياضية وصالة رياضية وسبا. يتميز هذا المجمع أيضًا بمنطقة تجارية بها متاجر ومقاهي ومطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

واحدة من الميزات الفريدة من Green Square هي تصميمها المستدام. تم تصميم هذا المركب بمواد صديقة للبيئة ويتميز بمجموعة من المبادرات الخضراء ، مثل الألواح الشمسية ، وجصاد مياه الأمطار ، وأنظمة إدارة النفايات. هذا لا يقلل فقط من التأثير البيئي للمركب ولكنه يساعد أيضًا السكان على توفير تكاليف الطاقة.

يقع Green Square في Mostakbal City ، أ