شقة نصف تشطيب 168 متر للبيع فى جرين اسكوير مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى جرين اسكوير مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: GB122799
3,637,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,637,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,648 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
168 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Green Square هو مركب سكني جديد يقع في مدينة Mostakbal ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير تجربة معيشة فاخرة ومستدامة لسكانها. إنه مبني على مساحة 80 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات.

تم تطوير المجمع من قِبل الأهلي صابور ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر. تتمتع الشركة بسمعة طيبة في تقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات المعيشة الحديثة. Square Green Square ليس استثناءً ، لأنه يتميز بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Green Square هي التزامها بالاستدامة. تم تصميم المركب ليكون صديقًا للبيئة ، مع مساحات خضراء وإضاءة موفرة للطاقة وأنظمة لتوفير المياه. قام المطورون أيضًا بدمج مصادر الطاقة المتجددة ، مثل الألواح الشمسية ، لتقليل بصمة الكربون للمركب.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة لسكانها ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى مسار الركض. يحتوي المركب أيضًا على مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك السوبر ماركت والصيدلة والمقاهي.

المربع الأخضر