فيلا للبيع فى جرين اسكوير الاهلي صبور

4 غرف فلل للبيع فى جرين اسكوير مدينة المستقبل

4    4
رقم الإعلان: GB105907
4,141,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
4,141,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
263 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Green Square هو مركب سكني جديد يقع في مدينة Mostakbal ، مصر. تم تطوير المجمع من قبل الأهلي صابور ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر. تم تصميم المشروع لتوفير بيئة معيشة حديثة ومستدامة للمقيمين.

ينتشر Green Square على مساحة 80 فدانًا ويقع في قلب مدينة Mostakbal. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة متوازن للمقيمين ، مع التركيز على المساحات الخضراء والمعيشة المجتمعية ووسائل الراحة الحديثة. يتضمن المشروع مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والمنازل.

تتوفر الشقق في Green Square في مجموعة من الأحجام ، من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم. تم تصميم الوحدات لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، مع النوافذ الكبيرة والشرفات التي توفر إطلالات على المساحات الخضراء المحيطة. تم تصميم دوبلكس ومنازل المدن لتوفير مساحة أكبر وخصوصية ، مع حدائق خاصة ومناطق في الهواء الطلق.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Green Square هي تركيزها على الاستدامة. يتضمن المشروع مجموعة من المساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق والحدائق ومسارات المشي. قام المطورون أيضًا بدمج مجموعة من الميزات المستدامة في تصميم المشروع ، بما في ذلك الألواح الشمسية والإضاءة الموفرة للطاقة وتركيبات توفير المياه.