فلل 5 غرف للبيع فى جرينز الشيخ زايد

5 غرف فلل للبيع فى جرينز الشيخ زايد

5    3
رقم الإعلان: GB96089
8,700,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
8,700,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
378 م2
مساحة المبنى:
316 م2
إجمالى عدد الطوابق:
G+3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند جرينز الشيخ زايد مصر هو مشروع محلي رائد للتنمية المحلية، والذي أطلق عليه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في عام 2006. يشمل المشروع تطوير منطقة بحرية ساحلية بمقدار نحو مليون كيلو متر مربع بالإضافة إلى التطويرات الأخرى التي تشمل الإسكان والخدمات والأنشطة التجارية والخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والثقافية. يقع المشروع في الجزء الشمالي من الخليج العربي بالقرب من الحدود السورية والأردنية.

يقوم المشروع بتطوير منطقة بحرية ساحلية مطلة على البحر الأحمر والتي تشمل عدد من الجزر والجزر العشبية. يشمل المشروع أيضًا بناء مدينة جديدة على الجزر والجزر العشبية والتي تحتوي على منطقة رياضية ومنطقة سياحية ومنطقة تجارية ومنطقة سكنية ومنطقة خاصة بالترفيه والأنشطة التجارية. يشمل المشروع أيضًا بناء مطار بحري ومنطقة صناعية ومنطقة تجارية ومنطقة خاصة بالصحة والترفيه والتعليم والثقافة.

وهذا المشروع يعد أكبر مشروع تنمية في الشرق الأوسط ويسعى لإحداث التغييرات الإيجابية في المنطقة من خلال توفير بيئة مناسبة للأنشطة التجارية والصحية والترفيهية والتعليمية والثقافية. يعتبر المشروع مصدر أساسي للإنتاج والتنمية الاقتصادية في المنطقة.