فيلا جاهزة للاستلام للبيع فى جرينز

فلل 5 غرف للبيع فى جرينز - الشيخ زايد

5    3
رقم الإعلان: GB92926
8,700,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
8,700,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
378 م2
مساحة المبنى:
316 م2
إجمالى عدد الطوابق:
G+3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يُعد كمبوند جرينز من المجتمعات السكنية الراقية الموجودة في قلب منطقة الشيخ زايد في مصر. يمتد على مساحة كبيرة تبلغ 400،000 متر مربع، ويتميّز هذا المجتمع الرائد بالتصميمات الحديثة والمرافق العالمية المستوى التي تلبي الأنماط المختلفة للحياة للمقيمين.

يتيح كمبوند جرينز خيارات سكنية متنوعة، بما في ذلك فيلات فخمة ومنازل مصممة بأناقة وشقق واسعة. وتتميز هذه المنازل بالتشطيبات عالية الجودة والمساحات الحيوية الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة. تم تصميم المجتمع لتوفير مساحة وفيرة للسكان وفي نفس الوقت ضمان الخصوصية الخاصة بهم.

واحد من أهم مميزات كمبوند جرينز هو حديقته الخلابة والتي تم تخصيص أكثر من 35٪ من مساحته للمساحات الخضراء والحدائق والمسابح ومسارات الوادي. تم تصميم المجتمع لتعزيز نمط حياة صحي ونشط للمقيمين، وبه مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل وملاعب رياضية خارجية ومضمار للجري.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي المجتمع على مجموعة من المنتزهات والمطاعم والمقاهي والسبا، حيث يمكن للسكان الاسترخاء والاستراحة وقضاء الوقت مع الأصدقاء والأحباء.

تعد الموقع من المزايا الكبيرة لكمبوند جرينز، كونه يقع في أحد أفضل مناطق الشيخ زايد، بجوار أفضل المدارس والمرافق الطبية ومراكز الترفيه مثل مول الع