فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى جرينز

فلل 5 غرف للبيع فى جرينز - الشيخ زايد

5    3
رقم الإعلان: GB115867
8,700,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
8,700,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
378 م2
مساحة المبنى:
316 م2
إجمالى عدد الطوابق:
G+3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Compound Greens Sheikh Zayed مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهو واحد من أرقى الأحياء في القاهرة. يوفر هذا المركب Wadi Degla Developments تجربة معيشة فريدة تجمع بين الراحة الحديثة والجمال الطبيعي.

منتشرة على مساحة 60 فدانًا ، تتميز مصر الخضر المركب بزايد بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، مع خيارات تتراوح من شقق مريحة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات فسيحة من ست غرف نوم.

تم تصميم المجتمع لتزويد السكان ببيئة هادئة وسلمية ، وتحيط بها المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة. يتميز المجمع بالعديد من الحدائق والحدائق ، بما في ذلك حديقة سنترال تمتد على مساحة 10 فدان. تم تجهيز الحديقة بمسارات الركض وركوب الدراجات ، ومناطق لعب الأطفال ، وبقع النزهة ، مما يجعلها المكان المثالي للعائلات لقضاء وقت ممتع معًا.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء ، تقدم مصر الخضر المركب شيخ زايد أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجات سكانها. يضم المجتمع ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومركز رياضي ، يوفر للمقيمين الكثير من الخيارات للبقاء نشطين وصحيين.