فلل مستقلة متشطبة للبيع فى جرينز

فلل 5 غرف للبيع فى جرينز - الشيخ زايد

5    3
رقم الإعلان: GB115854
8,700,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
8,700,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
378 م2
مساحة المبنى:
316 م2
إجمالى عدد الطوابق:
G+3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند جرينز الشيخ زايد من أشهر المشاريع العقارية الحديثة في مصر، حيث يجتذب اهتمام العديد من العملاء الذين يبحثون عن أماكن سكنية آمنة ومستقرة، تتميز بجميع الخدمات والمرافق الضرورية لحياة أفضل.

يقع كمبوند جرينز الشيخ زايد في منطقة الشيخ زايد الجديدة، ويحتوي على 1725 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم، تتمتع بتصميم فاخر وعالي التنفيذية، وتوفر للعملاء الخصوصية والراحة والأمان.

يشمل الكمبوند العديد من المرافق الحيوية والترفيهية التي تضفي على الحياة اليومية جوًا من المرح والاسترخاء، حيث يتضمن مركز تجاري كبير يضم العديد من الماركات العالمية الشهيرة، وصالات عرض للسيارات، ومساحات خضراء وحدائق ومناطق ترفيهية للأطفال، إضافة إلى مرافق رياضية وصحية مثل نادي رياضي كبير وحمام سباحة مغطى وغيرها.

كما يوفر الكمبوند خدمات أمنية عالية المستوى، حيث يوجد نظام أمني متطور وحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام مراقبة متطور لحماية الأهالي و المقيمين في الكمبوند.

نجد أيضاً في الكمبوند جرينز الشيخ زايد العديد من الخدمات الأساسية مثل نظام صرف صحي وتكييف مركزي ومواقف للسيارات وشبكات الغاز الطبيعي الخ ...

ويختلف سعر الوحدات السكنية في الكمبوند بناءً على حجم الوحدة وتصميمها وموقعها داخل الكمبوند فيمكن للعملاء الاختيار من بين الوحدات التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم كما يتوافر خيارات التقسيط والتسهيلات المالية.

بالنظر للموقع الاستراتيجي للكمبوند جرينز الشيخ زايد في منطقة الشيخ زايد الجديدة، والخدمات المتاحة به،