فيلا مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى جرينز

فلل 5 غرف للبيع فى جرينز - الشيخ زايد

5    3
رقم الإعلان: GB115710
8,700,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
8,700,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
378 م2
مساحة المبنى:
316 م2
إجمالى عدد الطوابق:
G+3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Compound Greens Sheikh Zayed مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرموقة والمراجعة في القاهرة. يوفر المركب مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة ، والمساحات الخضراء المورقة ، ووسائل الراحة من الدرجة الأولى ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة مريح ومريح.

ينتشر المركب على مساحة 60 فدانًا ويضم 1200 وحدة ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. الشقق فسيحة ومليئة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمساحات الخضراء المحيطة.

الفيلات ، من ناحية أخرى ، تم تصميمها لتوفير أقصى قدر من الخصوصية والراحة ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة. تم تصميم التصميمات الداخلية بأناقة ، مع التشطيبات عالية الجودة والتركيبات التي تضيف إلى الإحساس الشامل للمركب.

واحدة من ميزات المركب الخضر المركب شيخ زايد مصر هي المساحات الخضراء الواسعة. تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة هادئة وسلمية ، مع حدائق المورقة والحدائق والمياه منتشرة في جميع أنحاء المجمع. لا تضيف المساحات الخضراء فقط إلى النداء الجمالي للمركب ولكنها توفر أيضًا صحة