محلات 129 متر للبيع فى جرانوي مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى جرانوي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98075
18,297,507 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
18,297,507 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
141,841 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
المساحة:
129 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

جرانوي مول هو وجهة تسوق حديثة وفاخرة تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره من قبل مجموعة وادي دجلة ، وهو منشأة متميزة تقدم لزوارها مجموعة من خيارات التسوق والترفيه الراقية.

يمتد المركز التجاري على مساحة 40.000 متر مربع وهو مصمم ليوفر للزوار تجربة تسوق وترفيه حديثة ومريحة. يتكون من مجموعة من مساحات البيع بالتجزئة ، بما في ذلك المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي ، بالإضافة إلى مجمع سينمائي ومنطقة لعب للأطفال ومنطقة ألعاب.

من أكثر الميزات جاذبية في جرانوي مول هو موقعه. يقع المول في القاهرة الجديدة ، إحدى ضواحي القاهرة سريعة التطور والمعروفة بمناظرها الطبيعية الجميلة والهندسة المعمارية الحديثة. هذا يجعل من السهل على الزوار الاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه فاخرة مع الاستمرار في الوصول إلى جميع الفرص الثقافية والاقتصادية في العاصمة المصرية.

بالإضافة إلى مرافق البيع بالتجزئة والترفيه ، يتميز Granoy Mall أيضًا بمجموعة من الخدمات والمرافق ، بما في ذلك موقف سيارات واسع ، وخدمة الواي فاي المجانية ، وسهولة الوصول إلى وسائل النقل العام.

الأمن هو أولوية قصوى في جرانوي مول ، والمنشأة مجهزة بمجموعة من الإجراءات الأمنية لضمان سلامة ورفاهية زوارها. المجمع مؤمن على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع ، وجميع نقاط الدخول والخروج مراقبة بكاميرات المراقبة.

بشكل عام ، يعد جرانوي مول مرفقًا فريدًا وفاخرًا يوفر لزواره تجربة تسوق وترفيه حديثة ومريحة. موقعها المتميز ، ومجموعة من مرافق البيع بالتجزئة والترفيه ، والخدمات والمرافق تجعلها خيارًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن التسوق والترفيه في القاهرة الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a819f-72d2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477