مكتب للبيع فى جرانوي مول

مكاتب للبيع فى جرانوي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85688
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تسعدني مساعدتك! يُعد مجمع جرانوي مول واحدًا من أهم المراكز التجارية في القاهرة الجديدة بمصر، وهو موجود في منطقة "أب وايد". يتميز المركز بمجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه.

يتميز المول بتصميم حديث يضم ممرات واسعة، وسقوف عالية، وإضاءة طبيعية وفيرة. يستضيف المركز العديد من الماركات العالمية والمحلية، بما في ذلك متاجر الأزياء ومحلات الإلكترونيات والجمال. يمكن للزوار العثور على متاجر شهيرة مثل Zara وMarks & Spencer وPull & Bear و H&M.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المركز عددًا من خيارات تناول الطعام التي تتراوح بين المطاعم السريعة والمطاعم الفاخرة والمقاهي ومتاجر الحلويات. تشمل بعض المطاعم الشهيرة Burger King وHardee's وChili's و مطعم أبو السيد الشهير في مصر.

أما بالنسبة للترفيه، يتوفر في جرانوي مول مجمع سينما مجهز بأحدث التقنيات وعدة شاشات لتلبية جميع الأذواق. كما يمكن للزوار الاستمتاع بلعبة بولينج في صالة البولينج المتوفرة في المول أو قضاء وقت ممتع في لعب ألعاب الفيديو في صالة الألعاب الإلكترونية.

بشكل عام، يعد جرانوي مول من أفضل وجهات التسوق والترفيه التي تقدم شيئًا للجميع. مع اختياره الرائع من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه، فلا عجب أنه يُعد واحدًا من أشهر المولات في القاهرة.

Types