محل للبيع فى جرانوي مول اب وايد

محل للبيع فى جرانوي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84686
25,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
25,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
192,307 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

جرانوي مول القاهرة الجديدة هو واحد من أكثر المجمعات التجارية الحديثة والفخمة في مصر ويقع في منطقة القطامية بالقاهرة الجديدة. يتضمن المول مجموعة واسعة من المحلات والمطاعم والكافيهات وصالات السينما والتسوق، بالإضافة إلى مراكز الترفيه للأطفال والمراهقين والكبار.

يتألف المول من طابقين ويغطي مساحة إجمالية تقدر بحوالي ١٠٠٠٠٠ متر مربع ويتميز بتصميمه العصري والفخم. ويحتوي المول على أكثر من ٦٠٠ متجراً لأشهر الماركات العالمية والمحلية.

تنظم مجموعة من الأحداث والمهرجانات المختلفة في المول طوال العام، بما في ذلك العديد من الحفلات الموسيقية والفعاليات الاجتماعية. كما يوجد كثير من النشاطات الترفيهية للأطفال والمراهقين مثل الألعاب المائية والقفز على الحبل وتسلق الجدران.

يحتوي المول على ميزات فريدة من نوعها مثل تقنية الواقع الافتراضي والملاعب الرياضية الداخلية المختلفة ومناطق المطاعم المتنوعة التي توفر تجربة تناول الطعام مميزة للزوار. كما تتاح خدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجاء المول.

يتميز جرانوي مول القاهرة الجديدة بأنه يشجع على تجربة تجربة التسوق باستخدام التكنولوجيا مثل الشاشات التفاعلية الكبيرة وتقنية الباركود.

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فريدة وفخمة في مصر، فلا شك أن جرانوي مول القاهرة الجديدة هو الوجهة المثالية. فهو يوفر للزوار وسيلة للتسوق والترفيه والاستمتاع بوقتهم.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2120de-599b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477