محل 131 متر للبيع فى جرانوي مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى جرانوي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB68673
22,362,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
22,362,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
170,702 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
131 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

غرناطة مول هو مركز تسوق حديث يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، وقد رسخ نفسه كواحد من أشهر وجهات التسوق في المدينة. يتميز المركز التجاري بتصميم فريد ومجهز بمرافق وتقنيات متقدمة لتزويد الزائرين بتجربة تسوق وترفيه لا تُنسى.

يقدم Granada Mall مجموعة متنوعة من المتاجر والمتاجر ، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية والمحلية ، والتي تلبي جميع احتياجات التسوق والميزانيات. يمكن للمتسوقين العثور على متاجر المصممين وتجار التجزئة الإلكترونيين ومحلات السوبر ماركت ، فضلاً عن مجموعة من المقاهي والمطاعم ومنافذ الوجبات السريعة التي توفر للزوار مجموعة متنوعة من المأكولات وتجارب تناول الطعام.

بالإضافة إلى التسوق ، هناك مجموعة من خيارات الترفيه المتاحة في المركز التجاري مما يجعله وجهة شهيرة للعائلات والأصدقاء. وهي تشمل مجمعًا سينمائيًا به شاشات متعددة تعرض أحدث الإصدارات ، وصالة بولينغ ، وحلبة تزلج ، ومدينة ملاهي داخلية للأطفال.

يشبه الطراز المعماري الفريد للمول قرية أندلسية ، مما يجعل المركز التجاري ممتعًا من الناحية الجمالية ويخلق بيئة مريحة للزوار. يحتوي المركز التجاري على مزيج من المساحات الداخلية والخارجية ، مع مواقف سيارات واسعة وسهولة الوصول من الطريق الرئيسي.

يفتح مول غرناطة سبعة أيام في الأسبوع مع ساعات طويلة خلال عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ، مما يتيح مزيدًا من المرونة للمتسوقين لزيارتهم في الوقت الذي يناسبهم. يستضيف المركز التجاري أيضًا أحداثًا وعروضًا ترويجية منتظمة ، مما يوفر للزوار فرصًا لتحقيق أقصى استفادة من تجربة التسوق الخاصة بهم.

في الختام ، يعد Granada Mall New Cairo وجهة تسوق مثيرة وحديثة تقدم مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار. تصميمه الفريد وموقعه المناسب ومجموعة ممتازة من وسائل الراحة تجعله أحد أشهر مراكز التسوق في المدينة وأكثرها طلبًا.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1febdc-4911.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477