جرانوي مول القاهرة الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى جرانوي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40306
11,189,700 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,189,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
67,407 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
166 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

جرانوي مول القاهرة الجديدة هو مشروع تجاري كبير في مصر الذي يقع في الحي الجديد في القاهرة. تم افتتاحه في عام 2008 وهو الآن من أكبر المشروعات التجارية في مصر. يتألف مشروع جرانوي مول القاهرة الجديدة من أكثر من 300 دورة تجارية ومحلات بيع بالتجزئة ومطاعم وكافيهات ومشاهد فنية ومختلف المؤسسات التجارية. يشمل المشروع العديد من المؤسسات التجارية الشهيرة مثل بانيسون، الوكالة الأوروبية للأزياء، المحل الأوروبي للأزياء، المحل الأوروبي للملابس، بيتزا هت، حلويات سوفت والعديد من الآخرين.

يوفر جرانوي مول القاهرة الجديدة العديد من الخدمات التي تشمل تجربة تسوق رائعة ومشاهدة فنية وخدمات المطاعم والكافيهات والحجزات الإلكترونية والخدمات الأخرى. يشتمل المشروع على مول به مساحة للشواء والحلويات والأطعمة الشرقية والغربية. كما يشتمل المشروع على مختلف الأنشطة الترفيهية مثل الألعاب الإلكترونية والألعاب الرياضية والألعاب الجماعية والانشطة الفنية.

إن جرانوي مول القاهرة الجديدة يشكل مصدرا كبيرا للأرباح والارتفاعات الاقتصادية للمشروعات التجارية في مصر. يوفر المشروع العديد من الوظائف التجارية والخدمية للمواطنين المصريين ويشكل مصدرا كبيرا للأرباح للشركات التجارية المشاركة فيه. يقدم المشروع أيضا العديد من الفرص الاستثمارية للشركات المشاركة فيه. يساعد المشروع على تطوير الاقتصاد المحلي وتحسين الحياة الاقتصادية للمواطنين المصريين.

Types