محلات للبيع بالتقسيط في جرانوي مول

محل للبيع فى جرانوي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39752
25,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
25,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
192,307 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

جرانوي مول القاهرة الجديدة هو من أحدث المجمعات التجارية الفخمة في مصر، حيث يقع في منطقة القاهرة الجديدة ويتميز بتصميمه الحديث والفريد، ويضم العديد من الماركات العالمية والمحلية المشهورة.

يتكون المول من 3 طوابق تضم ما يقرب من 300 متجراً من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى صالات العرض والمطاعم والمقاهي والسينما. كما يحتوي المول على ملعب صغير للأطفال وقاعة للألعاب الإلكترونية، مما يجعلها الوجهة المثالية للعائلات.

يعد جرانوي مول القاهرة الجديدة من أفضل المراكز التجارية في مصر، بفضل مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي يقدمها. ويضم المول عدداً كبيراً من المحلات الفاخرة التي تعرض الأزياء والمنتجات الفاخرة، بالإضافة إلى السوبر ماركت والمنتجات المنزلية والإلكترونيات.

يتميز المول بتصميمه الحديث والمتطور، حيث تم إنشاؤه باستخدام أحدث التقنيات وأفضل المواد والمنتجات المتاحة، مما يجعله أحد أكثر المجمعات التجارية الفاخرة في مصر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن جرانوي مول القاهرة الجديدة يتميز بالموقع الرائع والمركزي، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من مختلف أنحاء القاهرة، مما يجعله الخيار المثالي للتسوق والترفيه.

في النهاية، يعد جرانوي مول القاهرة الجديدة واحدًا من أجمل وأفضل المجمعات التجارية في مصر، ويقدم تجربة تسوق جامعة و خدمات متميزة في بيئة فاخرة ومحببة للعائلات.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b02c7-ecc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477