جرانوي مول القاهرة الجديدة مكتب 166 متر للبيع

مكاتب للبيع فى جرانوي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121928
16,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
16,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
166 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Granoy Mall: وجهة تسوق جديدة في Upwyde القاهرة الجديدة ، مصر

رحبت Upwyde New Cairo ، وهو تطور سكني وتجاري جديد في مصر ، مؤخرًا بوجهة تسوق جديدة - Granoy Mall. المركز التجاري ، الذي افتتح أبوابه في أواخر عام 2020 ، أصبح بسرعة مكانًا شائعًا للسكان المحليين والزوار على حد سواء.

يتميز Granoy Mall بتصميم حديث وأنيق ، مع تصميم داخلي واسع والكثير من الضوء الطبيعي. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من المتاجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومرافق الترفيه.

واحدة من الميزات البارزة في Granoy Mall هي مجموعة رائعة من متاجر الأزياء. يمكن للزوار تصفح مجموعة من العلامات التجارية للأزياء المتطورة والمتوسطة المدى ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango. يتميز المركز التجاري أيضًا بعدد من متاجر الأزياء المحلية ، حيث يقدم خيارات ملابس فريدة وأنيقة.

بالإضافة إلى الموضة ، يقدم Granoy Mall أيضًا مجموعة من المتاجر الأخرى ، بما في ذلك الإلكترونيات والسلع المنزلية ومنتجات التجميل. يمكن للزوار التسوق للحصول على أحدث الأدوات والأجهزة في متاجر مثل Samsung و LG ، أو التقاط بعض منتجات المكياج والعناية بالبشرة الجديدة في سيفورا.

عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام ، فإن Granoy Mall لديه شيء للجميع. يتميز المركز التجاري

Types