مكاتب إدارية متشطبة 42 متر للبيع فى جرانوي مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى جرانوي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116618
3,107,450 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,107,450 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,986 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تقع جرانوي مول في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مركز تجاري جديد يوفر للزوار تجربة تسوق فريدة من نوعها. تم بناء المول على مساحة 200،000 متر مربع ويتضمن أكثر من 400 متجراً وعشرات المطاعم والسينمات والألعاب الترفيهية.

يتميز جرانوي مول بتصميمه الحديث والجذاب الذي يعكس مفهوم الحياة الحضرية المعاصرة، وهو يتألف من أربعة طوابق مخصصة للتسوق والترفيه. كما أنه يوفر مساحات واسعة للجلوس والترفيه للأطفال والعائلات.

يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المتاجر المتخصصة في الملابس والأحذية والمجوهرات والإلكترونيات والأدوات المنزلية وغيرها. كما يتوفر في المول مطاعم رائعة ومتنوعة تقدم مجموعة من الأطباق الشهية من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في جرانوي مول سينما حديثة مجهزة بأحدث التقنيات المتوفرة التي تجعل من التجربة السينمائية أكثر إثارة وتشويقًا. ولمن يبحثون عن تجربة ترفيهية ممتعة، يحتوي المول على منطقة الألعاب الترفيهية حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من الألعاب والأنشطة.

باختصار، جرانوي مول هو مركز تجاري حديث وشامل، يتيح للزوار التسوق، الترفيه والاسترخاء في وقت واحد. ويستقبل المول الزوار طوال الأسبوع للاستمتاع بمجموعة رائعة من الخيارات الترفيهية والتسويقية. فإذا كنت ترغب في تجربة تسوق مميزة وطريقة جديدة للاستمتاع بوقتك، جرانوي مول هو الخيار الأمثل.

Types