مكاتب متشطبة 166 متر للبيع فى جرانوي مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى جرانوي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111078
16,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
16,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
166 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

جرانوي مول هو مشروع تجاري فاخر متعدد الاستخدامات يتميز بموقع استراتيجي في القاهرة الجديدة في مصر. يتكون المشروع من ثلاثة طوابق تضم أكثر من 150 متجرًا ومحلًا تجاريًا، بالإضافة إلى مراكز الترفيه والتسوق، والمطاعم، والمقاهي، وسينما الـ VIP مع كراسي مريحة وتكييف مركزي.

تم تصميم جرانوي مول ليتماشى مع الأسلوب الحيوي والتطورات الحديثة في القاهرة الجديدة، ويعتبر ملتقى شهيرًا للعائلات والأصدقاء، حيث يتم تلبية احتياجات الجميع. كما يضم المول مساحات خاصة للعروض والفعاليات، بالإضافة إلى مساحات مخصصة لتقديم الخدمات اللوجستية والمواقف الخاصة للسيارات.

يتميز جرانوي مول بأنه مشروع متعدد الاستخدامات يتيح للعائلات والشباب فرصة لقضاء أفضل الأوقات في مكان واحد، وهو مشروع تجاري جديد تمامًا يقدم للعملاء إمكانية الاستمتاع بالتسوق والترفيه في آن واحد.

يتميز جرانوي مول بموقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة، حيث يقع في منطقة ذات كثافة سكانية عالية، وفي قلب عدد من المجتمعات السكنية الراقية والمناطق التجارية الحيوية، وهو شعار يتماشي معه المشروع في توفير كل ما يبحث عنه الجمهور من إمكانيات وخدمات ترفيهية وتسويقية متميزة ومتنوعة.

تستجيب جرانوي مول بشكل فعال للتغير السريع في سوق العقارات والتجارة، وأصبحت منطقة جرانوي مكانًا مهمًا يرفع إلى الصدارة احتياجات الجمهور الحالية المتطورة والمتنوعة، وهو يعمل على توفير خدمات الرفاهية والراحة والخدمات الأخرى المتاحة في هذا المكان الجميل والمتطور والفريد.

Types