محل تجاري للبيع فى القاهرة الجديدة جرانوي مول

محل للبيع فى جرانوي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105619
25,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
25,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
192,307 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Granoy Mall هو مركز تسوق حديث يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يتميز المركز التجاري بمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك متاجر الأزياء والجمال والإلكترونيات والسلع المنزلية. يمكن للزوار العثور على علامات تجارية شهيرة مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المصرية المحلية مثل Cottonil و Mobaco.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Granoy Mall مجموعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الفاخر. يمكن للزائرين الاستمتاع بعضة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن أو بيتزا كوخ ، أو الانغماس في تجربة طعام أكثر راقية في مطاعم مثل موري سوشي و Noodle House.

بالنسبة للترفيه ، يضم المركز التجاري مجمع سينما مع شاشات متعددة تعرض أحدث أفلام الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والألعاب.

تم تصميم Granoy Mall بأحدث التقنيات والهندسة المعمارية الحديثة ، مما يخلق تجربة تسوق مريحة وممتعة للزوار. المركز التجاري مكيف بالكامل ويتميز بمساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعله وجهة مريحة للمتسوقين.

بشكل عام ، يعد Granoy Mall وجهة يجب زيارتها لأي شخص يبحث عن حديث و

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21c467-4bfd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477