محل تجاري للبيع فى جرانوي مول اب وايد

محل للبيع فى جرانوي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103520
25,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
25,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
192,307 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Granoy Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مركز تجاري حديث يقدم تجربة تسوق فريدة لزوارها. ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ولديه أكثر من 100 متجر يلبي احتياجات جميع الفئات العمرية.

تم تصميم المركز التجاري بأسلوب معاصر مع ممرات واسعة وسقوف عالية. تم تزيين الجزء الداخلي بقطع فنية حديثة تضيف إلى الأجواء العامة للمركز التجاري. يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من المتاجر التي توفر كل شيء من الموضة إلى الإلكترونيات ، والديكور المنزلي إلى منتجات التجميل ، وأكثر من ذلك بكثير.

واحدة من الميزات الفريدة في Granoy Mall هي قاعة الطعام. تقدم محكمة الطعام مجموعة واسعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الإيطالية والصينية والمصرية والأمريكية. تبلغ تكلفة قاعة الطعام 500 شخص وهي مكان رائع للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة مع العائلة والأصدقاء.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. تحتوي السينما على ست شاشات ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1200 شخص. تم تجهيز السينما بأنظمة الصوت والإسقاط الحديثة التي توفر تجربة فيلم غامرة.

لدى Granoy Mall أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال

Types