فيلا متشطبة للبيع بالتقسيط في جراند هايتس

4 غرف فلل للبيع فى جراند هايتس 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB57072
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
296 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

جراند هايتس 6 اكتوبر مصر هو مشروع سياحي من الشركة المصرية للتنمية السياحية، يقع في منطقة الصحراء الشرقية المصرية بالقرب من بحيرة ناصر. تضم المنطقة الصحراء الشرقية المصرية عدداً من المناطق الصحراوية الخلابة والجبال العالية والأودية المحيطة بالبحيرة.

تشمل خدمات المشروع الجراند هايتس 6 اكتوبر مصر عدداً من الخدمات المختلفة للسياح، مثل الإقامة والطعام والتسوق والترفيه والرحلات البحرية والأنشطة الخارجية وغيرها من الخدمات السياحية. يمكن للزوار الاستمتاع بالإقامة في الفنادق المتوفرة في المشروع، والذي يضم عدداً من الخدمات والمرافق الخاصة بها. يقدم المشروع أيضاً خدمات الطعام المختلفة والتسوق والترفيه، ويضم المشروع أيضاً مطاعم ومقاهي ومحلات تسوق.

يقدم المشروع أيضاً عدداً من الأنشطة الخارجية للزوار، مثل السباحة والتزلج والشاطئ والجولات البحرية والمشي على الشاطئ والطيران المتحرك والتصوير الطبيعي والصيد والمشي في الصحراء وغيرها من الأنشطة. يوفر المشروع أيضاً خدمات الرحلات البحرية للزوار، والتي تتيح لهم الاستمتاع بالسفر إلى الجزر المحيطة والسياحة في المنطقة.

كل هذه الخدمات والأنشطة المتاحة في المشروع تجعله من أكثر المشاريع السياحية المصرية شعبية والتي يستطيع الزوار الاستمتاع بالإقامة والخدمات والأنشطة المتاحة في المشروع.