تاون هاوس للبيع بالتقسيط في جراند هايتس

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى جراند هايتس - 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB42236
5,400,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,400,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

أعلنت شركة جراند هايتس المصرية في عام 2018 عن إطلاق مشروع جديد بمدينة 6 أكتوبر في مصر، والذي يحمل اسم "جراند هايتس 6 أكتوبر". يعد هذا المشروع من أضخم المشاريع العقارية في منطقة 6 أكتوبر، حيث يتضمن مساحة كبيرة من الأراضي تم تطويرها لإنشاء وحدات سكنية وتجارية وترفيهية.

يتكون مشروع جراند هايتس 6 أكتوبر من 4 أحياء رئيسية، ويضم أكثر من 20,000 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم، بالإضافة إلى مساحات خضراء وحدائق ومرافق ترفيهية. كما يتوفر في المشروع مركز تجاري كبير يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، ويضم أيضاً مدارس ومستشفيات وصالات للألعاب الرياضية والملاعب المختلفة.

تهدف شركة جراند هايتس إلى توفير الرفاهية والراحة للمقيمين في المشروع، حيث يتميز بتصميمات عالية الجودة والتشطيبات الفاخرة، بالإضافة إلى أنه محاط بشبكة أمنية متكاملة لضمان سلامة السكان وحماية ممتلكاتهم.

ويعتبر مشروع جراند هايتس 6 أكتوبر فرصة جيدة للمستثمرين الذين يرغبون في شراء وحدات سكنية استثمارية في منطقة 6 أكتوبر، حيث يتوقع أن يحقق المشروع عوائد استثمارية مجزية في المستقبل، نظراً لارتفاع الطلب على العقارات في هذه المنطقة.

وتؤكد شركة جراند هايتس أنها ملتزمة بالجودة والموثوقية في كل مشاريعها، وتسعى إلى تحسين مستوى الحياة للمجتمع المحلي وتوفير بيئة سكنية مريحة وآمنة للمقيمين في المشروع.