كمبوند جراند هايتس تاون هاوس للبيع فى 6 اكتوبر

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى جراند هايتس - 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB137604
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
530 م2
مساحة المبنى:
345 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

تعد مدينة 6 أكتوبر في مصر واحدة من المدن الحديثة التي ظهرت في الفترة الأخيرة، حيث تقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، وتشهد الكثير من المشاريع السكنية المميزة التي تتضمن العديد من الخدمات والمرافق الحديثة والتي تجعلها مكاناً مثالياً للسكن والاستثمار. ومن أبرز المشاريع السكنية الموجودة في 6 أكتوبر، يأتي كمبوند جراند هايتس 6 أكتوبر.

يتميز كمبوند جراند هايتس 6 أكتوبر بموقعه المميز، حيث يقع بالقرب من ميدان الرماية في الشيخ زايد، ومنطقة الجامعات، كما يتميز بتصميمه الحديث والمتطور، حيث يحتوي المشروع على العديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان. ويضم الكمبوند 104 فداناً من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة، ويتميز بأنه مغلق تماماً ويحتوي على عدد كبير من الحراسة والأمن.

ويتكون كمبوند جراند هايتس 6 أكتوبر من عدة وحدات سكنية مثل الشقق والتوين هاوس، الفيلات والبنت هاوس، وتتراوح مساحاتها بين 125 و500 متر مربع. وتتميز وحدات الشقق والوحدات السكنية الأخرى بتصميماتها الحديثة والمتطورة، كما تحتوي على العديد من الخدمات، مثل حمام السباحة، وصالة الألعاب الرياضية، والمناطق الترفيهية للأطفال، ومرافق التسوق، والنوادي الاجتماعية.

وتعتبر وحدات الشقق في كمبوند جراند هايتس 6 أكتوبر من أفضل الوحدات السكنية، حيث تتميز بالتصميم الفريد والحديث، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المتميزة التي تجعل من المكان مكاناً مثالياً للسكن.

بشكل عام، يمثل كمبوند جراند هايتس 6 أكتوبر خيارًا جيدًا للراغبين في الحصول على سكن آمن ومتطور ومريح في أحد أرقى مناطق 6 أكتوبر. يتميز بوجود العديد من المرافق الكاملة والخدمات التي تغطي جميع احتياجات السكان، كما يتميز بالأمان والخ