تاون هاوس نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى جراند هايتس 6 اكتوبر

4 غرف تاون هاوس للبيع فى جراند هايتس 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB124112
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
530 م2
مساحة المبنى:
345 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Grand Heights هو مجمع سكني فاخر تم تطويره بواسطة Kuwadico في 6 أكتوبر ، مصر. ينتشر هذا المركب أكثر من 3.8 مليون متر مربع وهو مصمم لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام تتراوح من 150 متر مربع إلى 1000 متر مربع.

تم تصميم الفيلات في Grand Heights لتوفير تجربة معيشة فاخرة. إنهم يأتون مع مناطق معيشة واسعة وغرف نوم كبيرة ومطابخ حديثة. تحتوي الفيلات أيضًا على حدائق خاصة وحمامات سباحة ، مما يوفر للسكان مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء.

تم تصميم المنازل والمنازل التوأم في Grand Heights لتوفير تجربة معيشة مريحة. إنهم يأتون مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحدائق خاصة. الوحدات مثالية للعائلات التي ترغب في الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر بسعر معقول.

تم تصميم الشقق في Grand Heights لتوفير تجربة معيشة حديثة. إنهم يأتون مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وشرفات مع مناظر خلابة للمناطق المحيطة بها. الشقق مثالية للمهنيين الشباب والعائلات الصغيرة الذين يرغبون في ذلك