فيلا ريسيل فى جراند هايتس كواديكو

فلل 4 غرف للبيع فى جراند هايتس - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB109902
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
296 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يتمتع كمبوند جراند هايتس 6 أكتوبر بموقع مثالي على طريق الواحات ويتميز بتصميمه الجذاب والحديث، ويضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المتميزة والمتعددة الأشكال.

يتكون الكمبوند من مجموعة من الفيلات والشقق والتوين هاوس المصممة بطريقة فريدة لتلائم جميع احتياجات العائلات المختلفة، وتجعل من العيش في جراند هايتس 6 أكتوبر تجربة لا تنسى.

يحتوي الكمبوند على مجموعة من المرافق والخدمات الحصرية التي تجعل من الحياة فيه أكثر راحة وسهولة، منها مسابح، وحدائق خضراء، ونوادي صحية، وملاعب رياضية، ومناطق للشواء، وبحيرات صناعية. كما يضم الكمبوند أماكن للتسوق والترفيه، بالإضافة إلى مدرسة عالمية متميزة.

يعتبر جراند هايتس 6 أكتوبر مكاناً مثالياً للعائلات الراغبة في العيش في مجتمع متميز ومتكامل بكافة الخدمات والمرافق الحديثة التي يمكن أن يحتاجوا إليها في الحياة اليومية. كما يتميز الكمبوند بأمن وحراسة على مدار الساعة، مما يجعله مكاناً أمناً ومحمياً للعيش والاستثمار.

بما يحتويه جراند هايتس 6 أكتوبر من مرافق حديثة ومتكاملة ومجتمع راقٍ وفاخر وموقع مميز، فإنه يعد من أبرز الكمبوندات السكنية التي يمكن أن تجذب المستثمرين والباحثين عن عيش حياة راقية وحديثة في مصر.