جراند هايتس تاون هاوس للبيع فى 6 اكتوبر احدى مشاريع كواديكو

4 غرف تاون هاوس للبيع فى جراند هايتس 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB109583
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
530 م2
مساحة المبنى:
345 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Grand Heights عبارة عن مجمع فاخر تم تطويره بواسطة Kuwadico في 6 أكتوبر ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 3.8 مليون متر مربع ومصمم لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانها.

يتميز المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والشقق. تم تصميم الفيلات والمنازل التوأم بأسلوب حديث وتوفر مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة وحمامات سباحة. من ناحية أخرى ، تتوفر الشقق بأحجام مختلفة وتوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

يتميز Grand Heights أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يحتوي المركب على نادي يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي وحوض سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم.

يتميز المركب أيضًا بالعديد من الحدائق والمساحات الخضراء التي توفر بيئة سلمية وهادئة للسكان للاسترخاء والاسترخاء. الحدائق ذات المناظر الطبيعية بشكل جميل وتتميز بالمسارات المشي والركض والملاعب ومناطق النزهة.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ووسائل الراحة ، تتميز Grand Heights أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية والتجزئة. المركب لديه مركز تجاري