تاون هاوس للبيع فى 6 اكتوبر جراند هايتس

4 غرف تاون هاوس للبيع فى جراند هايتس 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB101005
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
530 م2
مساحة المبنى:
345 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند جراند هايتس 6 أكتوبر الموقع في غرب القاهرة، من أشهر المشاريع السكنية الحالية في مصر، وذلك بفضل موقعه الفريد، المرتفع عن سطح البحر بمنطقة السادس من أكتوبر، والتي تشتهر بجمالية الطبيعة الخلابة، ويعد هذا الكمبوند جزءًا من مشروع "جراند هايتس".

تمتد المساحة الكلية لكمبوند جراند هايتس 6 أكتوبر على مساحة 467,000 متر مربع، وتتكون الوحدات السكنية بالكمبوند من شقق سكنية فاخرة، وتاون هاوس، وفلل، لتلبي جميع الأذواق، وتتميز كل وحدة بتصميم داخلي فريد يتناسب مع الطابع العام للكمبوند كما يضم كمبوند جراند هايتس 6 أكتوبر العديد من الخدمات الرائعة التي تلبي جميع احتياجات السكان وتوفر لهم الراحة التامة والأمان.

ومن بين الخدمات الرئيسية التي يوفرها الكمبوند، وما يجعله مقصدًا مناسبًا للعيش والاستثمار، مركز رياضي يتضمن حمام سباحة كبير ومنتجع صحي، نادي أطفال، ملاعب رياضية متعددة الأغراض، مساحات خضراء وأماكن للجلوس والاسترخاء، وكذلك أمن وحراسة على مدار الساعة.

ويتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي قريب من العديد من المنشآت والمواقع الحيوية في القاهرة، حيث يبعد مسافة قصيرة فقط من وسط مدينة القاهرة، كما يتوفر العديد من المرافق التجارية والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية في المنطقة المجاورة للكمبوند.

يتجاور الكمبوند مع مجمع جراند هايتس والذي يتكون من ثلاثة عشر برجا سكنيا حيث يتمتع السكان بخدماتها ويمكنهم الاستفادة منها.

وبالاعتماد على ما سبق لا يمكن إنكار أهمية مشروع "جراند هايتس 6 أكتوبر" السكني والتجاري المتكامل، حيث يوفر للسكان والمستثمرين منازل فاخرة وراحة وأمان، بالإضافة إلى إمكانية الاستثمار بسهولة في منطقة متميزة تمتاز بموقعها الاستراتيجي والمركزيفي القاهرة.