تاون هاوس متشطب ريسيل فى جراند ريزيدينس

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جراند ريزيدينس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB99969
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
225 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

نقدم لكم في هذه المقالة نظرة شاملة عن كمبوند جراند ريزيدينس، الذي يقع في القاهرة الجديدة بمصر.

يقع كمبوند جراند ريزيدينس في القاهرة الجديدة، وهو مشروع سكني متكامل يجمع بين الفخامة والرفاهية في واحدة من أرقى المناطق في القاهرة الجديدة. يغطي المشروع مساحة 40 فدانًا ويتكون من 37 برجًا سكنيًا بارتفاعات مختلفة، وتوجد في المشروع مساحات خضراء واسعة، ومناطق مخصصة للتسوق والترفيه.

يحتوي المشروع على وحدات سكنية متنوعة ، والتي تشمل الشقق من 2 إلى 5 غرف نوم، والفيلات من 3 إلى 5 غرف نوم. وتتميز الوحدات السكنية بتصميمها العصري والفاخر، وتحتوي على جميع وسائل الراحة والترفيه بجودة عالية.

تضم منطقة الخدمات في المشروع العديد من المرافق، حيث يتمتع السكان بسهولة الوصول إلى المساحات الخضراء الواسعة، والممرات الدائرية، والحدائق، والبرك الصغيرة والكبيرة، وحمامات السباحة المذهلة. وتوجد أيضًا مركز للياقة البدنية، وملاعب متعددة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والكافيهات.

يقع كمبوند جراند ريزيدينس بالقرب من العديد من المدارس والمنشآت الترفيهية والتجارية الرئيسية في القاهرة الجديدة، ويقدم كل ما يحتاجه السكان من رفاهية وراحة وأمان.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند جراند ريزيدينس بتوفره على أحدث أنظمة الأمان والحماية، حيث يتمتع المشروع بحراسة 24 ساعة، وكاميرات مراقبة في جميع مناطق المشروع.

بشكل عام، يعد كمبوند جراند ريزيدينس إحدى أفضل الخيارات للعائلات الراغبة في العيش في أحدث أحياء القاهرة الجديدة، حيث يقدم المشروع سكناً عصرياً وفاخراً يتميز بالرفاهية والخصوصية والأمان.