فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في جراند ريزيدينس

5 غرف فلل للبيع فى جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB92253
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يُعد كمبوند جراند ريزيدينس واحدًا من أشهر مشروعات العقارات في القاهرة الجديدة بمصر، ويتميز بتصميمه المعماري الحديث الذي يتيح للمقيمين الراحة والاسترخاء داخل المجتمع السكني الهادئ والخضراء.

يقع الكمبوند على مساحة 88 فدانًا، ويضم أكثر من 740 وحدة سكنية متعددة الأحجام والتصاميم، تتراوح مساحتها بين 90 مترًا مربعًا و300 مترًا مربعًا، ويتمتع كل منها بالخصوصية التامة وبإطلالة متميزة على الحدائق الخلابة وحمامات السباحة المدهشة التي تحيط بها.

تتوافق وحدات السكن داخل الكمبوند مع تطلعات العائلات الراغبة في العيش داخل بيئة ملائمة لجميع أفراد الأسرة، وهي مجهزة بكل ما يحتاجون إليه لتلبية احتياجاتهم اليومية، وتشمل مرافق رياضية ودشائق للأطفال ومراكز للتسوق وفندق متميز بجواره.

يتميز الكمبوند بموقعه المتميز في أرقى المناطق في القاهرة الجديدة، ويتمتع بالعديد من الميزات والخصائص الفريدة، منها الأمن الدائم والمرافق الفاخرة والمناظر الخلابة الفريدة من نوعها.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بأنه مجتمع سكني واسع النطاق ومتكافئ الفئات، يجمع بين الخصوصية والأمان والراحة، ويتجسد فيه العيش الزمني الجودة في جوً آمن ومريح بين مجتمع من العائلات والأفراد.

تعد الشركة المطورة للمشروع، "جراند فيو للتطوير العقاري"، من بين أفضل شركات العقارات في مصر، وتعمل بجدية كبيرة على تحقيق رؤيتها المستقبلية الرائدة في تقديم مشاريع سكنية متميزة وعالية الجودة.

بالنسبة لعائلات السكن بالقاهرة الجديدة الراغبة في الحصول على إقامة متطورة تلبي تطلعاتهم، فلا شك أن كمبوند جراند ريزيدينس يعتبر واحدًا من أفضل خياراتهم، كونه يوفر بيئة مثالية للعيش، في موقع استراتيجي، وتصميم معماري فريد ومريح.