فيلا 4 غرف للايجار فى جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للإيجار فى جراند ريزيدينس - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB89984
80,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
80,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
560 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Grand Residence New Cairo هو مركب فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم بناء المركب على مساحة 200000 متر مربع ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات.

تم تصميم المركب لتزويد سكانه بأسلوب حياة فاخر ومريح. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة وهي مجهزة بأحدث وسائل الراحة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تأتي الفيلات بأحجام وتصميمات مختلفة.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال ومركز للتسوق. تم تجهيز النادي بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مطعم ومقهى وبار وصالة. تم تصميم حمامات السباحة لتلبية احتياجات كل من البالغين والأطفال ، مع حمامات سباحة منفصلة لكل منها.

تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث معدات اللياقة البدنية وتقدم مجموعة متنوعة من الفصول الدراسية ، بما في ذلك اليوغا واليلاتيس والتمارين الرياضية. يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم. تم تصميم منطقة الأطفال لتلبية احتياجات الأطفال من جميع الأعمار ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب.

يقع مركز التسوق داخل المجمع و


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bb1dc-820.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632