فلل مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة جراند ريزيدينس

4 غرف فلل للإيجار فى جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB89588
80,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
80,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
560 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

مجمع الإقامة الكبير من قبل الأهلي صابور هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتميز مركب الإقامة الكبير بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم هذه الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع أحجام وتخطيطات متفاوتة للاختيار من بينها. تم تصميم كل وحدة بتشطيبات حديثة وأنيقة ، مما يضمن أن يستمتع السكان بتجربة معيشة مريحة وأنيقة.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان من الأراضي ، مع 80 ٪ من المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والمناطق المفتوحة. وهذا يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة. تم تصميم المجمع أيضًا مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية والنادي وصالة الألعاب الرياضية. تم تصميم هذه المرافق لتلبية احتياجات السكان من جميع الأعمار ، مما يضمن أن كل شخص لديه شيء يستمتع به.

واحدة من الميزات البارزة لمركب الإقامة الكبير هو موقعه. يقع المركب في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر.