فيلا مستقلة مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة جراند ريزيدينس

فلل 4 غرف للإيجار فى جراند ريزيدينس - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB84781
80,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
80,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
560 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

جراند ريزيدينس هو مشروع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة بمصر ويتمتع بموقع استراتيجي فريد على بعد دقائق فقط من المطار والطريق الدائري، وهو يشمل وحدات سكنية مفروشة بالكامل تتناسب مع جميع الاحتياجات السكنية.

يتميز هذا المشروع بتصميمه العصري الجذاب والذي يوفر للمقيمين كل الرفاهية والراحة التي يحتاجونها. يضم جراند ريزيدينس وحدات سكنية واسعة ومجهزة بأحدث التقنيات التي توفر لسكانها أعلى مستوى من الراحة والأمان.

يتيح هذا المشروع للمقيمين الاستمتاع بالعديد من المرافق والتسهيلات الترفيهية والرياضية، مثل حمامات السباحة، صالة الجيم، منطقة العاب الاطفال، ملاعب التنس، ومنطقة الشواء. يتميز الكمبوند أيضاً بأماكن الاستجمام الخاصة به والمصممة للاسترخاء وتحسين رفاهية المقيمين.

ويأتي المشروع بمجموعة مميزة من وحدات السكن التي تتراوح بين الشقق والفيلات، حيث تقدم الوحدات المتعددة غرف نوم متعددة، صالات جلوس واسعة وطوابق متعددة مع برندات تطل على مناظر خلابة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا المشروع بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف السيارات الخاصة والأنظمة الإدارية الحديثة التي تخدم سكان المبنى.

و يعد جراند ريزيدينس، المشروع السكني الحديث متكامل الخدمات بالقرب من مدينة نصر ومطار القاهرة الدولي والذي يوفر فرصة للحصول على حياة راقية بكل المقاييس.


في النهاية، فإن جراند ريزيدينس هو مشروع سكني فاخر وحديث متكامل الخدمات. وحداته السكنية المختلفة والتقنيات المتطورة التي تتوفر بها،إضافة إلى المرافق الترفيهية والخدمات العصرية، تجعله خيارًا مثاليًا للأشخاص الباحثين عن الرفاهية والراحة في مكانهم الجديد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b9e6f-949.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632