فيلا مفروشة للايجار فى جراند ريزيدينس Grand Residence

4 غرف فلل للإيجار فى جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB83514
80,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
80,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
560 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة مصر هو مشروع مستثمر سيشمل مجموعة متنوعة من المنتجات العقارية الرائدة التي تتضمن الشقق والفلل والأراضي والشقق الجامعية والتجارية والخدمات الإضافية. يقع هذا المشروع الضخم في القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة، مصر. يمثل هذا المشروع الضخم تجربة ممتعة للحياة المثالية للأفراد والعوائل التي تبحث عن الحياة الأنسب في منطقة متطورة.

إن بناء كمبوند جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة مصر يشمل بناء عدد من المباني المتنوعة والتي تتضمن الشقق، والفلل، والأراضي والشقق الجامعية والتجارية والخدمات الإضافية. يحتوي كل بناية على مجموعة متنوعة من الخدمات المتميزة والتي تشمل الأمان، والتشغيل الآمن والمرافق الإضافية التي تشمل المساحات الخضراء، والحدائق، والملاعب، والمناطق الخاصة للأطفال. كما سيتم توفير مرافق إضافية تتضمن المطاعم، والمحلات، والمتاجر، والمصانع.

هذا المشروع الضخم سيوفر المزايا التالية للمواطنين: امكانية الوصول إلى الخدمات الطبية المتقدمة، والمرافق الإضافية التي تشمل المناطق الخضراء، والحدائق، والملاعب، والمناطق الخاصة للأطفال، والمطاعم، والمحلات، والمتاجر، والمصانع. كما سيتم توفير الخدمات الإضافية التي تشمل الأمان، والتشغيل الآمن، والتجديد الذاتي، والترقية المستمرة. كما سيتم توفير خدمات متنوعة تتضمن الترفيه، والخدمات المالية، والخدمات المالية، والخدمات التعليمية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1be34c-cc2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632