فلل مستقلة مفروشة 4 غرف للايجار فى جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للإيجار فى جراند ريزيدينس - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB82865
80,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
80,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
560 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

جراند ريزيدينس هو كمبوند سكني حديث وفاخر يقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. تم تطويره من قبل إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد، ويضم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الراقية التي تلبي احتياجات الأفراد والأسر الذين يبحثون عن تجربة سكنية مريحة ومناسبة.

يتميز الكمبوند بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك نادٍ رياضي ومركز للأطفال وحمام سباحة ومنطقة لعب الأطفال. يعتبر النادي الرياضي المكان الأكثر شعبية بين السكان، ويوفر مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية، بما في ذلك مطعم وصالة. كما يعد حمام السباحة أحد المرافق الأكثر شعبية لدى السكان، حيث يوفر بيئة جميلة وهادئة للاسترخاء وممارسة التمارين الرياضية.

بالإضافة إلى مرافقه الترفيهية، يوفر جراند ريزيدينس مجموعة واسعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتوين هاوس والشقق. تتميز الفيلات بالمساحات الواسعة والفخامة، وتتميز التوين هاوس بتصميماتها الحديثة والجميلة. وتوفر الشقق خيارًا مثاليًا للأفراد والأسر الذين يبحثون عن مساحات سكنية أكثر اقتصادية وملائمة، وتتوفر مجموعة واسعة من الخيارات لتناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات.

واحدة من أهم ميزات جراند ريزيدينس هي موقعها المميز. يقع الكمبوند في منطقة مركزية في القاهرة الجديدة، ويتميز بقربه من مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. كما أن الكمبوند يتميز بسهولة الوصول إليه عن طريق الطرق الرئيسية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للأفراد والأسر الذين يبحثون عن تجربة سكنية مريحة ومناسبة.

بشكل عام، يعد جراند ريزيدينس مشروعًا سكنيًا استثنائيًا يوفر للمقيمين تجربة سكنية فاخرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bc306-b91.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632