فلل مفروشة للايجار فى جراند ريزيدينس

4 غرف فلل للإيجار فى جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB81236
80,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
80,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
560 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

أطلقت شركة الأهلي صبور ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، مؤخرًا أحدث مشاريعها ، جراند ريزيدنس ، في القاهرة الجديدة. تم تصميم الكمبوند ليوفر نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم.

يقع جراند ريزيدنس في قلب القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. يمتد الكمبوند على مساحة 200 فدان ويتميز بمزيج من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمناطق الترفيهية. تشمل الوحدات السكنية شقق ودوبلكس وفيلات بمساحات تبدأ من 120 إلى 500 متر مربع.

تم تصميم الشقق في Grand Residence لتوفر مناطق معيشة واسعة ، مع نوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي وإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة. من ناحية أخرى ، توفر الدوبلكس والفيلات مساحة وخصوصية أكبر ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة.

كما يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانه. وتشمل هذه النادي ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، وحوض سباحة ، وملعب للأطفال. كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي داخل الكمبوند ، بالإضافة إلى سوبر ماركت ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى.

واحدة من السمات الفريدة لـ Grand Residence هي تركيزه على الاستدامة والحياة الخضراء. تم تصميم الكمبوند ليكون صديقًا للبيئة ، مع وجود مساحات خضراء وحدائق في جميع أنحاء المشروع. تم تصميم المباني أيضًا لتكون موفرة للطاقة ، مع الألواح الشمسية وغيرها من الميزات المستدامة.

يشتهر الأهلي صبور بالتزامه بالجودة والاهتمام بالتفاصيل ، ولا يعد جراند ريزيدنس استثناءً. تم تصميم الكمبوند ليوفر نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم. مع موقعه المتميز وتصميمه المذهل والتركيز على الاستدامة ، من المقرر أن يصبح جراند ريزيدنس أحد أكثر التطورات المرغوبة في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bb86b-a92.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632