فلل مستقلة 5 غرف للبيع فى جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى جراند ريزيدينس - القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB70039
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند Grand Residences القاهرة الجديدة هو مشروع سكني راقي يقع في مدينة القاهرة الجديدة، وهو مشروع سكني يتضمن العديد من الخصائص الرائعة والخدمات الفاخرة.

يضم المشروع عدد من الشقق المفروشة الجاهزة للسكن الذي يتناسب مع العديد من الأذواق المختلفة. يتميز الشقق بأثاث متميز وأثاث فاخر وأجهزة مطابخ ذات تصميم متكامل وأحدث التكنولوجيا. يتوفر في الشقق أيضًا خدمات أمن حاسمة وخدمات منزلية مثل خدمة النظافة وخدمة الغسيل الشخصية.

يقع المشروع في موقع ممتاز يتيح للسكان الوصول السريع إلى أهم الوسائل المتاحة في المدينة، مثل المطارات والمحطات القطارية والطرق السريعة. يتميز المشروع أيضًا بوجود خدمات أخرى تشمل مصانع الشوكولاته والمطاعم والمحلات التجارية والمستشفيات والمرافق الخاصة بالأطفال.

من خلال كمبوند Grand Residences، يمكن للسكان الاستفادة من خدمات متنوعة، والتي تشمل المرافق الرياضية والحمامات السباحية والمرافق الخاصة بالأطفال والمرافق العامة. يضم المشروع أيضًا مركز تسوق وحدائق وحديقات ومناطق ترفيهية وأماكن للشواء والتسوق.

يقدم كمبوند Grand Residences القاهرة الجديدة خدمات عالية الجودة ومرافق راقية للسكان. يشكل المشروع مثالًا للأكثر عصرية والأكثر روعة في المدينة القديمة.