تاون هاوس بسعر لقطة فى جراند ريزيدينس

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جراند ريزيدينس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB110542
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
225 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند جراند ريزيدينس من أبرز المشاريع العقارية التي قام بها المطور العقاري الأهلي صبور في منطقة القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. ويتميز هذا المشروع العقاري بموقعه المتميز في شرق القاهرة الجديدة على بعد دقائق من التجمع الخامس، والتي تعتبر واحدة من أهم المناطق السكنية في القاهرة.

ويتميز كمبوند جراند ريزيدينس بأنه مجمع سكني فاخر يتضمن العديد من الوحدات السكنية المختلفة، حيث تم تصميم المشروع بشكل متقن ليعكس التصميم الراقي والعصري، وليناسب جميع الأذواق والاحتياجات السكنية.

يتألف كمبوند جراند ريزيدينس من أربعة مراحل مختلفة، وهي المرحلة الأولى ( Grand Residence), والمرحلة الثانية ( Grand Premier), والمرحلة الثالثة ( Grand Sports), والمرحلة الرابعة ( Grand Avenue), وتختلف الوحدات السكنية في كل مرحلة من الأخرى، وتتميز بأسعار مناسبة للمتسوقين والمستثمرين.

تتوفر الوحدات السكنية في كمبوند جراند ريزيدينس بأنواع مختلفة، حيث يمكن الحصول على شقق تبدأ من غرفتين نوم وصولاً إلى 4 غرف نوم واستديوهات. وتم تصميم الشقق بأسلوب معاصر يعكس الفخامة والرفاهية، وتتميز بإطلالات رائعة على الحدائق والبحيرات الاصطناعية المحيطة بها.

وتجدر الإشارة إلى أن كمبوند جراند ريزيدينس يتميز بالعديد من المرافق والخدمات التي توفر للسكان جميع متطلبات الحياة، حيث يتوفر به مول تجاري، ومساحات خضراء واسعة، ونادي صحي، ومسابح، ونظام أمان وحراسة يعمل على مدار 24 ساعة.

وبهذا المشروع قام المطور العقاري الأهلي صبور بتوفير كل مايحتاجه السكان للعيش براحة وأمان، حيث أن الكمبوند يعد من أهم المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، ويعد من أكثر المشاريع جمالاً وروعة في التصميم.