تاون هاوس مفروش للايجار فى القاهرة الجديدة جراند ريزيدينس

4 غرف تاون هاوس للإيجار فى جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB101543
27,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
تاون هاوس / للإيجار
السعر الشهرى:
27,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة المصرية القاهرة. هي جزء من مدينة الشروق ، وهي واحدة من أحدث التطورات العمرانية في القاهرة الجديدة. يتكون المجمع السكني من أربعة مبانٍ أنيقة وعصرية تتميز بشقق واسعة ودوبلكس وبنتهاوس وفيلات ، وتوفر إطلالات رائعة على مدينة القاهرة.

تحتوي الشقق الفاخرة على شرفات وتراسات ، فضلاً عن وسائل الراحة من الدرجة الأولى مثل حوض السباحة وصالة الألعاب الرياضية وملعب الأطفال والمطاعم والمقاهي والمتاجر. يوفر المجمع أيضًا خدمات الأمن والصيانة على مدار 24 ساعة.

يوفر Grand Residence New Cairo الوصول إلى العديد من مناطق الجذب الرئيسية في القاهرة ، بما في ذلك مركز البرج للتسوق والحدائق الدولية وكايرو فيستيفال سيتي. كما أنه قريب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وحي الأعمال بالقاهرة الجديدة.

يمكن للمقيمين في جراند ريزيدنس الاستمتاع بأفضل ما تقدمه القاهرة ، من الحياة الليلية النابضة بالحياة في المدينة إلى خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه المثيرة. مع وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، والوصول المريح إلى مناطق الجذب الرئيسية في المدينة ، ومساحات المعيشة المريحة ، يعد Grand Residence New Cairo موقعًا مثاليًا لـ