فلل متشطبة 4 غرف للبيع فى جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB101420
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
620 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. وتتكون من أنواع مختلفة من المساكن ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، فضلاً عن العديد من وسائل الراحة والمرافق لضمان راحة السكان وراحتهم.

ينقسم المشروع إلى أربعة أحياء - The Park و The Springs و The Garden و The Oasis. تم تصميم المنازل لتندمج مع محيطها ، مع الاستفادة الكاملة من المنظر الرائع لمدينة الرحاب ، القاهرة الجديدة ومناظرها الصحراوية الشاسعة.

يتمتع سكان جراند ريزيدنس بمجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمامات السباحة والجيم ومراكز اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية وملاعب الأطفال والملاعب الرياضية والحدائق الخضراء. يوفر عدد من النوادي والمطاعم جوًا ترفيهيًا للتواصل الاجتماعي والاستجمام.

يقع هذا المشروع في مكان مثالي بالقرب من مطار القاهرة الدولي والعديد من مناطق الجذب الرئيسية ، مثل برج القاهرة ودار الأوبرا ، مما يجعله مثاليًا لكل من رجال الأعمال والسياح.

جعل نمط الحياة الفاخر الذي يوفره جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة من المجتمعات السكنية الأكثر شعبية في المنطقة. مع وسائل الراحة الممتازة والمناظر الطبيعية الجميلة والموقع المناسب ، هذا هو المكان المثالي للاتصال بالمنزل.