فيلا للايجار فى القاهرة الجديدة جراند ريزيدينس

فلل 4 غرف للإيجار فى جراند ريزيدينس - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB100898
80,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
80,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
560 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعتبر مصر من أهم الدول في الشرق الأوسط وتشهد مدينة القاهرة الجديدة اهتماماً كبيراً بالاستثمار العقاري وتوفير السكن الراقي للمواطنين والمقيمين فيها، ومن الأكثر المشاريع العقارية اهتماماً في مصر مشروع جراند ريزيدينس.

يتميز مشروع جراند ريزيدينس بتصميمه الحديث والراقي، ويقع في قلب القاهرة الجديدة على مساحة 395,000 متر مربع، حيث يتألف المشروع من 35 قطعة أرض، يضم العديد من الخدمات والمرافق الحيوية التي تلبي احتياجات السكان.

يتألف المشروع من شقق سكنية بتصاميم فخمة وجذابة، مع إضافة خدمات فاخرة تشمل المسابح الرائعة، النوادي والجيمات، ومناطق الأطفال، كما تتوفر في المشروع مساحات خضراء هائلة وحدائق تضفي على المنطقة شكلاً مختلفاً ورونقاً فريداً.

وتتوفر في المشروع العديد من انواع الوحدات السكنية، بدايةً من الشقق ذات الغرفة الواحدة حتى شقق الثلاث غرف، كما توفر الشقق مساحات مختلفة تناسب جميع الأسر، وتتنوع الشقق بين الاطلالات على الجاردن أو البحر، أو الاطلالات الخلابة على الشوارع.

ومن أهم المزايا التي يوفرها المشروع أنه يقع بالقرب من العديد من المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة، مثل التجمع الخامس والتجمع الاول؛ حيث يتميز بوصوله السهل للطرق الرئيسية والخدمات الأساسية.

إن مشروع جراند ريزيدينس يعد من أهم المنشآت العقارية المميزة في القاهرة الجديدة وجذب اهتمام الكثيرين من العملاء، كما يتميز بأسعاره المرتفعة نسبياً وتصاميمه الفخمة والتي تلبي جميع احتياجات السكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-204f6c-4d3f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632