شقة جاهزة للاستلام غرفتين للبيع فى جراندا الشروق

شقة 2 غرف للبيع فى جراندا - الشروق

2    2
رقم الإعلان: GB83549
4,582,245 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,582,245 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,023 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
305 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند جراندا الشروق في مصر واحدًا من أهم المشروعات العقارية الفاخرة التي تم تطويرها من قِبل المطور العقاري "تطوير مصر". يقع الكمبوند في منطقة الشروق بالقاهرة الجديدة، ويتميز بتصميمه الرائع والأنيق.

يتميز كمبوند جراندا الشروق بمساحة تبلغ حوالي 190 فدانًا، ويضم أكثر من 8,500 وحدة سكنية متنوعة الأحجام والتصاميم، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس. يستوعب الكمبوند العديد من المرافق الحيوية والخدمات العامة، بما في ذلك المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية والمسابح وصالات الألعاب الرياضية والنوادي الاجتماعية.

يضم كمبوند جراندا الشروق العديد من الخدمات المتميزة والخدمات العامة التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك الأمن والحراسة على مدار الساعة ومواقف السيارات الواسعة وخدمات الصيانة. كما يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق التجارية والخدمات المتنوعة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمطاعم والمتاجر.

يتميز كمبوند جراندا الشروق بموقعه الاستراتيجي الذي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المرافق الحيوية الأخرى في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية الأخرى. كما يعد الكمبوند مجتمعًا سكنيًا مميزًا يلبي جميع احتياجات السكان من الراحة والأمان والخدمات.

يتميز كمبوند جراندا الشروق بالعديد من الخيارات الترفيهية والتسوقية، حيث يضم المنتجع العديد من المطاعم والكافيهات والمتاجر والنوادي الرياضية. كما يتمتع السكان بإمكانية الوصول إلى المناطق الخضراء الجميلة والمناطق الترفيهية الأخرى داخل الكمبوند.

يعد كمبوند جراندا الشروق في مصر مكانًا رائعًا للعيش والاستثمار، حيث يوفر للسكان العديد من المزايا الحديثة والخدمات العالية الجودة. وبفضل تصميمه


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a0f0f-1505.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632