شقق 302 متر للبيع فى جراندا الشروق

3 غرف شقة للبيع فى جراندا الشروق

3    2
رقم الإعلان: GB82180
4,554,838 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
4,554,838 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,082 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
302 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند جراندا الشروق هو مشروع سكني يقع في منطقة الشروق في مصر، وهو يضم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتميزة، بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات الترفيهية والتجارية والتعليمية والرياضية.

يشكل كمبوند جراندا الشروق حلاً سكنيًا مميزًا للعائلات الراغبة في العيش في منطقة هادئة وآمنة، والاستمتاع بالعديد من المرافق المجهزة للاستخدام اليومي.

تقع المشروع في قلب منطقة الشروق، مما يتيح للمقيمين بالكمبوند الوصول السهل إلى الطرق الرئيسية والمناطق السكنية الأخرى في القاهرة الكبرى. كما يتميز بالقرب من مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات.

يضم كمبوند جراندا الشروق وحدات سكنية متنوعة مثل الشقق والفيلات والتوين هاوس، وتتنوع المساحات والمواصفات تبعا لاحتياجات العائلات المختلفة. وتتوفر الوحدات بالتشطيب الكامل وبأسعار تناسب جميع المستويات الاقتصادية.

يتضمن كمبوند جراندا الشروق عدة مرافق وخدمات كالحدائق الجميلة والمسابح والنوادي الرياضية والسوبرماركت والمدارس والمساحات التجارية المتنوعة. كما يتميز بالأمان والحراسة الخاصة على مدار الساعة لضمان راحة المقيمين.

في النهاية، يعتبر كمبوند جراندا الشروق مشروعًا سكنيًا يلبي احتياجات الأفراد والعائلات، بالإضافة إلى توفير عدد كبير من الخدمات والمرافق التي تجعل العيش فيه إلى تجربة مريحة وممتعة.