شقق 4 غرف للبيع فى جراندا الشروق

شقة 4 غرف للبيع فى جراندا - الشروق

4    3
رقم الإعلان: GB42276
4,367,240 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
4,367,240 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,413 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
303 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

جراندا الشروق مصر هي منطقة في قلب الإسكندرية المصرية، وهي واحدة من أكثر المناطق السياحية شعبية في العالم. تشتهر جراندا الشروق مصر بأجمل الأشجار المتربة والحدائق الخضراء الجميلة، وتحتوي على العديد من الأماكن الشهيرة التي تشمل الأكاديمية الشروق، والحديقة الزهراء، والحديقة الحيوانية الشروق، والقصر الشروق، وحديقة الشروق الخضراء، وجولف الشروق.

يقع الجراندا في قلب الإسكندرية المصرية، وهي منطقة تحتوي على العديد من الأماكن التاريخية الشهيرة مثل الأكاديمية الشروق، والحديقة الزهراء، والحديقة الحيوانية الشروق، والقصر الشروق، وحديقة الشروق الخضراء، وجولف الشروق. تشتهر جراندا الشروق مصر بأجمل الأشجار المتربة والحدائق الخضراء الجميلة، وتحتوي على العديد من الأماكن الشهيرة التي تشمل الأكاديمية الشروق، والحديقة الزهراء، والحديقة الحيوانية الشروق، والقصر الشروق، وحديقة الشروق الخضراء، وجولف الشروق.

وتشتمل جراندا الشروق مصر على العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم الشهيرة والأماكن السياحية الشهيرة، مثل الأكاديمية الشروق، والحديقة الزهراء، والحديقة الحيوانية الشروق، والقصر الشروق، وحديقة الشروق الخضراء، وجولف الشروق. هذه المنطقة تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الشهيرة، مثل متحف الإسكندرية المصرية، والحديقة الشروق الخضراء، وجولف الشروق، وحديقة الشروق الحيوانية، والأكاديمية الشروق، والقصر الشروق.

تشتمل جراندا الشروق مصر على العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، مثل الركوب على الخيل، والغوص، والشواء، والصيد، والمشي على الأطراف، والتزلج، والجولف، والحصول على المعلومات التاريخية والثقافية عن المنطقة. كما يوفر جراندا الشروق مصر العديد من الأنشطة الثقافية المختلفة، مثل المشاهدة على الأشجار المتربة، والحدائق الخضراء، والمعالم التاريخية، والمشاهدة على الصور الطبيعية، والحفلات الخاصة.