شقة نصف تشطيب للبيع فى الشروق جراندا

شقة 3 غرف للبيع فى جراندا - الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB127753
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
264 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند جراندا من أهم المشاريع العقارية التي تم تنفيذها في الشروق بالقاهرة الجديدة، وهو مشروع تطويري يضم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الخدمية والترفيهية التي تلبي متطلبات واحتياجات السكان.

يتميز الكمبوند بمساحته الشاسعة التي تبلغ حوالي 800 فدان، حيث تم تصميمه وتنفيذه على أعلى مستوى من الجودة والتميز، وتم تجهيزه بكافة الخدمات التي يحتاجها السكان، مثل المساحات الخضراء والحدائق والأماكن العامة الواسعة.

ويضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات المستقلة التي تتراوح مساحتها بين 175 متراً مربعاً و 750 متراً مربعاً، وتم تصميمها بأحدث التصاميم العصرية والمتطورة، وتتضمن تشطيبات داخلية فاخرة ووسائل راحة وترفيهية عديدة.

وتعتبر موقع الكمبوند من المزايا الرئيسية التي يتميز بها، حيث يقع في موقع متميز بالشروق، ويبعد عن الطريق الدائري بمسافة قريبة، كما يتميز بالقرب من المناطق المالية والتجارية الرئيسية في القاهرة الجديدة، مما يجعله موقعاً متميزاً للاستثمار العقاري.

وتم تجهيز الكمبوند بكافة الخدمات والمرافق اللازمة، مثل المسابح والنوادي الرياضية والمطاعم والكافيهات والحدائق والمناطق الترفيهية للأطفال، وكذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية التي تلبي الاحتياجات اليومية للسكان.

وتتباين الأسعار في الكمبوند وفقاً لنوعية الوحدة ومساحتها والتصميم الداخلي، وتصل الأسعار إلى مستويات عالية للفيلات المستقلة، فيما تتراوح الأسعار للوحدات السكنية الأخرى بين متوسطة وعالية.

ويعد كمبوند جراندا إحدى أهم مشاريع شركة "ايجى جاب" للتطوير العقاري، التي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتمتلك خبرة واسعة في تنفيذ الكثير من المشاريع العقارية الكبرى.