جراندا الشروق شقة 212 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى جراندا الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB119298
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
212 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Granda Shorouk City هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة Shorouk ، مصر. يُعرف المجتمع بعمارةه الحديثة ، ووسائل الراحة الراقية ، والموقع الرئيسي. واحدة من أكثر الممتلكات المرغوبة في مدينة Granda Shorouk هي شقة فسيحة تبلغ مساحتها 212 متر مربع معروضة للبيع حاليًا.

تقع الشقة في الطابق الثالث من أحد مباني المجتمع المرموقة. إنه يتميز بغرفة معيشة واسعة ، وثلاث غرف نوم ، وحمامين ، وشرفة كبيرة توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. تم تصميم الشقة مع جمالية حديثة وتتميز بتشطيبات عالية الجودة.

غرفة المعيشة هي محور الشقة ، مع نوافذها الكبيرة التي تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي وتوفر مناظر بانورامية للمجتمع. الغرفة واسعة بما يكفي لاستيعاب مجموعة أريكة كبيرة وطاولة قهوة ووحدة تلفزيون. تتمتع غرفة المعيشة أيضًا بالوصول إلى الشرفة ، وهي مثالية للاستمتاع بقهوة الصباح أو مشروب مسائي.

جميع غرف النوم الثلاث في الشقة بحجمها بسخاء وتأتي مع خزائن مدمجة. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على حمام داخلي ، بينما تشترك غرفتي النوم الأخرى في حمام منفصل. تم الانتهاء من الحمامات ببلاط عالي الجودة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2d49b-17c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632