شقة نصف تشطيب 302 متر للبيع فى جراندا الشروق

شقة 3 غرف للبيع فى جراندا - الشروق

3    2
رقم الإعلان: GB118476
4,554,838 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
4,554,838 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,082 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
302 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد Granda ، وهو مجمع سكني فاخر يقع في مدينة Shorouk ، مصر ، مثالًا رئيسيًا على العيش الحديث في أفضل حالاتها. تقدم Granda من قبل Egygab ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مزيجًا فريدًا من الراحة والراحة والرفاهية.

منتشرة على مساحة 50 فدانًا ، تتكون Granda من 1500 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات الأسر والأزواج والأفراد ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع الفئات العمرية.

واحدة من أبرز ميزات Granda هي المناظر الطبيعية الخضراء المورقة ، والتي تغطي أكثر من 60 ٪ من المركب. تم تصميم المناظر الطبيعية لتوفير بيئة هادئة وهادئة ، مع مسارات المشي ، ومسارات الركض ، ومسارات ركوب الدراجات التي تمر عبر المساحات الخضراء.

يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملعب كرة السلة ، وملعب التنس. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الأنشطة الداخلية ، هناك صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وسبا ، وساونا.

تفتخر Granda أيضًا بمجموعة من المرافق الاجتماعية ، بما في ذلك نادي ومركز مجتمعي ومنطقة لعب للأطفال. النادي هو مركز للنشاط ، مع مجموعة من