منزل مزدوج جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في جدار

منازل مزدوجة للبيع فى جدار - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB96167
7,959,003 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,959,003 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
315 م2
مساحة المبنى:
257 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

المركب Jedar 6 أكتوبر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب 6 أكتوبر ، مصر. يقدم هذا المجتمع المسور مجموعة من الشقق والفيلات الحديثة ، المصممة لتلبية احتياجات العائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة مريح ومريح.

يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والمنتجع الصحي والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يمكن للمقيمين أيضًا الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية ، مثل التنس وكرة السلة وكرة القدم ، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال ومنطقة شواء.

تم تصميم الشقق والفيلات في Compound Jedar 6 أكتوبر لتوفير مساحات معيشة واسعة ومريحة. تأتي الوحدات في مجموعة من الأحجام ، من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات من أربع غرف نوم ، وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

يقع المجمع في موقع رئيسي ، على بعد دقائق قليلة بالسيارة من المناطق التجارية والترفيهية الرئيسية في 6 أكتوبر. كما أنه يقع في مكان مناسب بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعل من السهل الوصول إلى أجزاء أخرى من القاهرة والمناطق المحيطة بها.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة والموقع المريح ، يوفر Compound Jedar 6 أكتوبر أيضًا مستوى عالٍ من الأمن. المجمع مسور ويتميز على مدار 24 ساعة